بلاغ رقمي
خدمة تتيح للمستفيد فتح تذكرة من أجل تصعيد الشكوى المقدمة للجهة الحكومية المقدمة للخدمة في حالة تجاوز المدة الزمنية لمعالجة الشكوى أو عدم رضا المستفيد. أو طلب أي تطوير أو تحويل لأي خدمة حكومية من خدمة ورقية الى خدمة رقمية.
مشاركة الصفحة
إحصائيات رقمي
3554
بلاغ رقمي تم استلامه
17%
نسبة بلاغات الأعطال التقنية
5 أيام
متوسط زمن معالجة البلاغ
89%
نسبة البلاغات المكتملة
التعليقات والاقتراحات
لأي استفسارات أو ملاحظات، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.
تحميل...