التعليقات والاقتراحات
لأي استفسارات أو ملاحظات، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.
تحميل...
جاري التحميل، يرجى الانتظار...
يوفر هذا القسم اتفاقية مستوى الخدمة على المنصة الوطنية GOV.SA، وهي توضح الشروط والأحكام التي بموجبها تقدِّم المنصة خدماتها إلى زوارها وعموم المستفيدين منها، وتهدف إلى وضع أساس وإطار لتقديم خدمات عالية الجودة تستوفي متطلبات زوّارها وتفي باحتياجاتهم وتوقعهاتهم.
مشاركة الصفحة
توضح الاتفاقية الشروط والأحكام التي بموجبها ستُقدِّم المنصة الوطنية GOV.SA خدماتها إلى زوارها وعموم المستفيدين منها، وهي تهدف إلى وضع أساس وإطار لتقديم خدمات عالية الجودة تستوفي متطلبات زوّارها وتفي باحتياجاتهم. وتتضمن الاتفاقية البنود التالية:
التزامات المنصة الوطنية GOV.SA:
البيانات المفتوحة | 5 أيام عمل | 24/7 | 8:00 ص- 4:00 م / الأحد إلى الخميس |
طلب دعم على المنصة | يوم عمل | 24/7 | 24/7 |
الخدمات الإلكترونية | فوري | 24/7 | 24/7 |
التزامات مستخدمي المنصة:
اتفاقية مستوى الخدمة | الجهات الحكومية
يعد استيعاب إحصاءات الخدمات الحكومية الالكترونية المقدمة ومؤشرات أداء الجهات الحكومية أمرا فعالا في اتخاذ القرارات القائمة على الأدلة وتعزيز الثقة في المؤسسات العامة؛ تلعب الجهات الحكومية دورا هاما في تقديم الخدمات المختلفة والوفاء بمهامها اتجاه المواطن والمقيم والزائر. ولتقييم فعاليتها وكفاءتها، من الضروري تحليل إحصاءات الخدمات المقدمة ومؤشرات الأداء لهذه الجهات. حيث توفر هذه المقاييس رؤى قيمة حول الأداء العام للخدمات الحكومية وفعاليتها وتأثيرها. فمن خلال دراسة مؤشرات الأداء، مثل: أوقات تقديم الخدمات، تقييمات رضا المستفيد، المساءلة المالية، آثار السياسة العامة وغيرها، يمكن لواضعي الأنظمة والمواطنين تقييم أداء الوكالات الحكومية، وتحديد مجالات التحسين، وضمان الشفافية في عملية الحوكمة.
- للاطلاع على لوحة بيانات واحصائيات الجهات الحكومية، اضغط هنا.