تقديم شكوى - بلاغ رقمي
خدمة تتيح للمستفيد فتح بلاغ بهدف التصعيد على شكوى مقدمة على جهة حكومية، في حال تجاوز المدة الزمنية لمعالجة الشكوى أو في حال عدم رضا المستفيد.
مشاركة الصفحة
- الدخول على المنصة الوطنية الموحدة للخدمات الحكومية من خلال بوابة النفاذ الوطني الموحد
- تحديد البيانات الشخصية والتي تشمل رقم الجوال والبريد الالكتروني
- تحديد المنصة المرتبطة بالبلاغ
- اختيار الخدمة المرتبطة بالبلاغ
- إضافة وصف وعنوان للبلاغ، ومن ثم تقديم الطلب
- ستصلك رسالة نصية تتضمن رقم البلاغ
- استلام إشعار من مركز "آمر" بتوجيه البلاغ إلى الجهة الحكومية مالكة المنصة.
- استلام إشعار بعد معالجة البلاغ أو في حال نقص مستندات متعلقة به
الأفراد , إقامة مميزة , زائر , طالب , مستثمر , مقيم , مواطن , مواطن خليجي
الجمهور المستهدف
5 أيام عمل
مدة الخدمة
بوابة إلكترونية
قنوات تقديم الخدمة
إنجليزي , عربي
الخدمة مقدمة باللغة
مجاناً
تكلفة الخدمة
الأسئلة الشائعة
الهاتف
00966114522370
البريد الإلكتروني
[email protected]
خدمات ذات صلة
عرض الكلالخدمات التي يبحث عنها معظم المواطنين
التعليقات والاقتراحات
لأي استفسارات أو ملاحظات، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.
تحميل...