مركز تفاعل المستفيدين (آمر)
توفر هذه الصفحة معلومات عن مركز تفاعل المستفيدين (آمر) والذي أطلقته المنصة الوطنية GOV.SA بهدف تقديم الدعم والمعلومات فيما يتعلق بالخدمات والمعاملات الإلكترونية المقدمة من المنصات الوطنية.
مشاركة الصفحة
التعريف بمركز تفاعل المستفيدين “آمر”
إحدى مبادرات هيئة الحكومة الرقمية، لتحقيق التفاعل الرقمي بين المستفيدين والخدمات الرقمية للجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية. يقدّم المركز خدماته لمختلف فئات المستفيدين للدعم والمساندة حول البلاغات الرقمية بما يضمن استجابة رقمية فعالة للجهات الحكومية. يسهم المركز في تحقيق التوجهات الاستراتيجية لهيئة الحكومة الرقمية، عبر تحسين جودة حياة المواطنين والمقيمين والزوار، وتحقيق التحول الرقمي الحكومي في خدمة البلاغات الرقمية.
مهام المركز
أهداف المركز
قنوات التواصل
المكالمات الصوتية 199099 | 7 صباحاَ - 11 مساءً (طوال أيام الأسبوع) | فوري |
7 صباحاَ - 11 مساءً (طوال أيام الأسبوع) | يوم عمل | |
الدعم الفني عن طريق تويتر | 24 ساعة (طوال أيام الأسبوع) | 60 دقيقة |
الدعم الفني عن طريق فيسبوك | 7 صباحاَ - 11 مساءً (طوال أيام الأسبوع) | 60 دقيقة |
المحادثة المباشرة | 7 صباحاَ - 11 مساءً (طوال أيام الأسبوع) | فوري |
8 صباحاَ - 11 مساءً (الأحد - الخميس) | فوري | |
تواصل معنا نموذج الاتصال | 7 صباحاَ - 11 مساءً (طوال أيام الأسبوع) | يوم عمل |
روابط ذات صلة
التعليقات والاقتراحات
لأي استفسارات أو ملاحظات، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.
تحميل...