التعليقات والاقتراحات
لأي استفسارات أو ملاحظات، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.
تحميل...
جاري التحميل، يرجى الانتظار...
"خدمة جديدة من الخدمات المساندة تتيح للمستفيد الاعتراض على الفاتورة الصادرة مع طلب الإلغاء الآلي أو طلب الإلغاء المقدم من المستفيد مع إمكانية تحديد البنود المعترض عليها وإدخال سبب الاعتراض وإمكانية إرفاق مرفق. يتم إرسال الطلب إلى لجنة نظر الاعتراضات، ويتاح للجنة الخيارات (رفض الطلب، قبول الطلب جزئيًــا، قبول الطلب كاملًا)."
مشاركة الصفحة
القطاع الخاص , المؤسسات الصغيرة والمتناهية الصغر , شركات تجارية , مؤسسات غير ربحية
الجمهور المستهدف
10 يوم عمل
مدة الخدمة
بوابة إلكترونية , تطبيق IOS , تطبيق اندرويد
قنوات تقديم الخدمة
إنجليزي , عربي
الخدمة مقدمة باللغة
مجاناً
تكلفة الخدمة
الأسئلة الشائعة
الهاتف
00966114569999
البريد الإلكتروني
[email protected]
الخدمات التي يبحث عنها معظم المواطنين