التعليقات والاقتراحات
لأي استفسارات أو ملاحظات، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.
تحميل...
جاري التحميل، يرجى الانتظار...
خدمة البلاغات والشكاوى هي خدمة إلكترونية من خلالها يمكن تقديم جميع أنواع البلاغات ورفعها إلى فريق إدارة مركز خدمة الشركاء في وزارة الطاقة لتتم معالجتها وحلها في أسرع وقت ممكن وبكفاءة وفاعلية عالية مع مراعاة الامتثال مع أفضل الممارسات والمعايير المعتمدة محليا وعالميا
مشاركة الصفحة
الدخول إلى البوابة الإلكترونية:
تسجيل الدخول عبر بوابة وزارة الطاقة باستخدام النفاذ الوطني الموحد أو بيانات التسجيل.
تعبئة الطلب:
إدخال بياناتك (مثل:رقم الهوية ، الاسم الاول والاخير، رقم الهاتف).
إدخال جميع المعلومات اللازمة في نموذج الطلب (تصنيف المشكلة، القطاع ، الوصف ، موقع البلاغ)
إرفاق المستندات المطلوبة:
رفع مرفقات اثبات.
مراجعة وتقديم الطلب:
مراجعة البيانات والتأكد من صحتها، ثم تقديم الطلب.
متابعة الطلب:
يمكنك متابعة حالة الطلب من خلال لوحة التحكم في الحساب.
الرد:
يتم الرد على المستفيد إلكترونيًا
الأفراد , القطاع الخاص , زائر , شركات تجارية , مقيم , مواطن
الجمهور المستهدف
5 أيام عمل
مدة الخدمة
بوابة إلكترونية
قنوات تقديم الخدمة
إنجليزي , عربي
الخدمة مقدمة باللغة
مجانية
تكلفة الخدمة
الأسئلة الشائعة
الهاتف
00966114787777
البريد الإلكتروني
[email protected]
الموقع الجغرافي
الاطلاع على الموقع