التعليقات والاقتراحات
لأي استفسارات أو ملاحظات، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.
تحميل...
جاري التحميل، يرجى الانتظار...
أطلق الديوان الملكي نسخة تجريبية من موقعه الإلكتروني الرسمي الذي أسماه (بوابة تواصل)، في مسعى إلى تسهيل التواصل مع المواطنين واستقبال شكاواهم ومقترحاتهم وإيصالها إلى خادم الحرمين الشريفين...
الديوان الملكي يطلق موقعا للتواصل مع المواطنين
2015-05-12
الإعلام الإلكتروني- الرياض: أطلق الديوان الملكي نسخة تجريبية من موقعه الإلكتروني الرسمي الذي أسماه (بوابة تواصل)، في مسعى إلى تسهيل التواصل مع المواطنين واستقبال شكاواهم ومقترحاتهم وإيصالها إلى خادم الحرمين الشريفين. وجاء في نص رسالة ترحيبية في الموقع إنه "حرصاً من خادم الحرمين الشريفين على التيسير على أبنائه المواطنين، وبناته المواطنات، والتأكد من وصول جميع الخدمات التى تقدمها الدولة لهم بكل يسر وسهولة، فقد وجه خادم الحرمين الشريفين بإنشاء بوابة تواصل، وهي خدمة إلكترونية، مقدمة من الديوان الملكي، يتم من خلالها الرفع للمقام الكريم عن أي تقصير من أي جهة كانت، والنظر فيما يعود بالنفع على المواطنين كافة. وفي السياق ذاته، قال خالد التويجري مستشار خادم الحرمين الشريفين رئيس الديوان الملكي في تغريدة على حسابه في “تويتر” إنه "حسب التوجيه الكريم تشرفت صباح اليوم بافتتاح الموقع الخاص بالتواصل مع المواطنين والديوان الملكي". ويتيح الموقع للشخص كتابة ملخص عن الشكوى بحدود 100 كلمة، مع نافذة لتحميل المستندات التي يلزم إرسالها معها. ويتم تقديم الطلبات العلاجية والشكاوى عبر الرابط tawasol.royalcourt.gov.sa