التعليقات والاقتراحات
لأي استفسارات أو ملاحظات، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.
تحميل...
جاري التحميل، يرجى الانتظار...
فيما يعد نقلة نوعية في مجال الخدمات المتكاملة للركاب وفق أحدث النظم العالمية إليكترونيًّا، تدشن الخطوط الجوية العربية السعودية يوم الأحد الموافق 26 ربيع الآخر الجاري النظام الجديد لخدمات الركاب "أماديوس" مما يسهم في توفير العديد من الخدمات المتطورة...
"الخطوط السعودية" تدشن نظاما إلكترونيًّا جديدًا لتقديم خدمات متطورة للركاب
2012-11-16
جدة - الإعلام الإلكتروني:فيما يعد نقلة نوعية في مجال الخدمات المتكاملة للركاب وفق أحدث النظم العالمية إليكترونيًّا، تدشن الخطوط الجوية العربية السعودية يوم الأحد الموافق 26 ربيع الآخر الجاري النظام الجديد لخدمات الركاب "أماديوس" مما يسهم في توفير العديد من الخدمات المتطورة التي تساعد في إنهاء إجراءات السفر آليًّا، كما سيوقف العمل بموجب النظام الحالي لإصدار التذاكر في تمام الساعة السابعة من مساء يوم السبت الموافق 25ربيع الآخر الجاري، وسيوقف العمل الحالي بنظام الحجز عبر مراكز الاتصال الموحد في تمام الساعة التاسعة من مساء نفس اليوم.صرح بذلك المهندس خالد بن عبدالله الملحم مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية حسبما ذكرت صحيفة "الندوة"، وأكد الملحم أهمية تطبيق النظام الجديد المعمول به في كبريات شركات الطيران العالمية، والذي سيعمل على تقديم أفضل وأرقى الخدمات لعملاء "السعودية"، حيث سيسهم النظام في إمكانية إنهاء إجراءات السفر ذاتيًّا، ولأول مرة إمكانية إصدار بطاقات الصعود إلى الطائرة عبر شبكة الإنترنت، إضافة لإمكانية شراء التذاكر عبر الاتصال الهاتفي بمركز الاتصال الموحد للحجز، وإدخال خدمة "سداد" لدفع قيمة التذاكر من حسابات المسافرين مباشرة، وإصدار التذاكر آليًّا.