الخدمة
ابدأ الخدمة

الإبلاغ عن انقطاع الخدمات الحكومية الرقمية

هيئة الحكومة الرقمية

تتيح الخدمة إمكانية الجهات الحكومية الإبلاغ عن الانقطاعات عن طريق تعيين فريق الأزمة لديهم أولا من قبل قائد تقنية المعلومات، ليكون الفريق مسؤولا عن تقديم البلاغات.

ابدأ الخدمة
Person
جهات حكومية
الفئة المستهدفة
Clock
10.0 يوم
وقت تنفيذ الخدمة
Message-square
العربية والإنجليزية
الخدمة مقدمة باللغة
Channel
بوابة إلكترونية,
قنوات تقديم الخدمة
Price
مجانية
رسوم الخدمة

الاسئلة الشائعة

خدمة العملاء

رقم الهاتف

البريد الإلكتروني

تاريخ إطلاق الخدمة: ٢٦ ربيع الأول، ١٤٤٣ هـ ٩:٠٠:٠٠ م جرينتش

  • تسجيل فريق الازمة في أقرب وقت وقبل وقوع الانقطاع​.
  • تعبئة البلاغ المناسب من البلاغات الثلاثة من قبل مدير فريق إدارة الأزمات بالجهة أو البديل عنه.
  • متابعة البلاغ والعمل على اتباع دليل الارشادات والذي يوضح الخطوات اللازم اتخاذها لكل بلاغ.
  • استلام الطلب من هيئة الحكومة الرقمية وإرسال إشعار للمستخدم بالتحديثات على الطلب.
  • أن تكون الجهة مسجلة في رقمي.
  • لا يوجد مستندات مطلوبة

خدمات ذات صلة

الخدمات التي يبحث عنها معظم المواطنين

إغلاق

مرحبا بك في صفحة البحث

ستجد كل ما تبحث عنه
${loading}